Wednesday, June 1, 2016

لعبة كرة القدم بانيني 365 adrenalyn xl الرسمية بطاقة تجارة






+

لعبة كرة القدم بانيني 365 Adrenalyn XL الرسمية بطاقة تجارة مساهم بافل مدير الموظفين الأعضاء بعد فقدان رخصة دوري أبطال أوروبا، بانيني ومن الواضح أن تغيير استراتيجيتهم لAdrenalyn XL جمع. للمرة الأولى، وسوف الافراج مجموعة تسمى الأعلى فرق. حتى الآن ليس هناك الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع، إلا أن تاريخ الافراج عنه في مكان ما في أغسطس / سبتمبر. في وقت مبكر ربما سبتمبر، لأن هذا هو الوقت الذي يبدأ الاطفال في المدارس، ودائما ازدحاما الوقت من السنة. هنا هو صورة لقد وجدت على الانترنت بانيني تعلن عن الافراج عن مجموعة جديدة أن يشير إلى بداية عهد جديد في المقتنيات كرة القدم. تاريخ طويل من النجاح والخبرة التي اكتسبت بانيني في أكثر من 50 عاما من تاريخها قبل ما يتجسد في هذه المجموعة. تماما مثل كرة بسيطة، وهذا الألبوم والملصقات التي تتجاوز مظهرهم وتكرس جوهر النهائي للعرق، adrenalyn، الاثارة والتوتر، والطاقة التي يتم فيها تجاوز حدود. مع هذه المجموعة الثمينة جامع كرة القدم الحقيقي ستشهد تفانيه في عالم كرة القدم. نعترف منذ ذلك الحين، إلى جانب الرفع من الرياضة نفسها، وهذا المنتج يحتفل كل جامع من خلال منحهم جائزة فريدة من نوعها مخصصة لمشجعي كرة القدم العليا. لذلك أنا واثق لا أحد يفهم شيئا هنا. ما اللعنة بانيني؟ من طبقات أن شخصا في حالة سكر تحاول كتابة إعلان لهذه المجموعة؟ لأول مرة يذكر ملصقات، من الألبوم ووضع اللمسات الأخيرة مع نوع من الكأس. الكل في الكل، وآمل أن شخص الرصين من بانيني تكون قادرة على شرح ما هذه المجموعة سيكون حوالي. أنا لا أحب الإعلانات منمق من دون صور، وهو ما يعني عادة المنتج هو كامل من القرف. آمل حقا أنها سوف تجلب شيئا مبتكرا للسوق، ويثبت لي خطأ. إذا كان أي شخص لديه بعض المعلومات حول هذا الموضوع، لا تتردد في المشاركة. أنا واثق من الصور الأولى تظهر قريبا. لا معلومات عن بطاقات في مجموعة، كنت فقط قادرا على العثور على هذا. حزمة نفطة (5 حزم) + طبعة محدودة كاتب حزم (8 حزم) + 3 طبعة محدودة + LE XXL كبير تين (10 حزم) + 3 طبعة محدودة مصغرة تين (5 حزم) + 1 طبعة محدودة مساهم دانتزغ مشرف عضو هيئة وقال Balenaldo: & uarr. إذا كان أي شخص يحتاج المرجعية للفيفا 365 طبعة الشمال يمكنك تحميل من هذا الرابط: انقر فوق لتوسيع. أوله Skorge الأعضاء مساهم دانتزغ مشرف عضو هيئة مرحبا، أنا جديدة هنا. كانت قراءة هذا الموضوع - مثيرة جدا للاهتمام. أنا أعيش في الدنمارك - لذلك ربما أستطيع الإجابة على بعض الأسئلة الخاصة بك. كما تباع في تقويم المجيء في الدنمارك التي كتبها Toysrus وغيرها. والثمن هو 250 كرونر (24 £ / € 33) شكرا للمعلومات التقويم. ما زلت بحاجة لتحديث بلوق المادة، تم إهمال في الأيام الأخيرة، ولكن كمية من الاشياء الشمالي الجديد ساحقة. تم العثور على Boilesen فقط بعد بضعة أيام من الأربعة الآخرين، ولهذا السبب أعتقد أنني (وربما غيرها) كان من الصعب. ولكن على ما يبدو ليس هو.



No comments:

Post a Comment